الأحد، 4 يوليو 2021

اليوم العاشر / التصميم الداخلي

 مرحبا ايها الابطال بكل بقاع العالم

صارلي 10 ايام مع التجربة اللطيفه مع التصميم الداخلي جان هدفي بيها من البدايه انو اتعلم اساسياتها و اكون قادرة اصمم ديكور غرفه جيد على البرامج الخاصة بالتصميم الداخلي مثل 3D Max .

خلال ال10 ايام الي مرت كدرت اتعلم اساسيات التصميم مع المهندس عمرو محمد و هذا واحد من فيديوهاته تعلمت وياه هواي و صححت افكار كلش هوايه عن التصميم و طبقت الي تعلمته على صور الديكورات في Pinterest و صرت اعرف احلل الصورة .

كذالك خضت تجربة ممتعه بتعلم برنامج AutoCAD لان هو الاساس الي لازم اتعلم منه التصميم بصيغه 2D اخذت كورس عنه على منصة معارف كذالك حضرت فيديو علمني على البرنامج .



و الوقت الي خصصته لكل الي تعلمته جان بمعدل 3 ساعات يوميا و تقريبا التزمت بهذا الشي قدر المستطاع .

رغم ذالك اني مو راضيه عن التقدم الي حققته احس هواي وقت فوتت مني و هواي معلومات لسه ما اتعرفت عليها ححاول ابذل جهد اكبر لان بهذا التحدي عرفت معنى الوقت و انو اني جاي اضيعه على امور تافهة ماتضيف لعقلي شي .

اضافة الى انتابتني مشاعر حب لنفسي و تشويق و دغدغه بالمعدة 😅من اتوتر واني اكتب الي حققته كل 3 ايام  اكبرها جانت مشاعر المسئولية و انو عدي واجب لازم اخلصه بكل حب .

طبعا حبيت صدمه اهلي و عمي بلاخص من عرف اني اتجهت لمجال بعيدا عن مجال الطب الي اني بي و حب يقدملي المساعدة و واعدني مستقبلا من افتح مشروعي هو يساعدني لان هو مهندس معماري و هذا زادني اصرار لتكملة هدفي للاخير .

اخيرا هذة خطتي جانت جيدة بس اضيف عليها تركيزي على Pinterest للتغذيه البصرية  واني متاكدة راح احقق الي دخلت للتحدي بسببه لان مستحيل ايات تخلي كل هذا الوقت يضيع منها .

بأذن الله بعد 10 ايام اكون اعرف ارسم خريطه بيت على الAutoCAD

بالنهايه اني ممتنه لعدة شغلات منها :- 

1- ممتنه لصحتي الي تساعدني اكون قويه دائما  

2- كذالك ممتنه لنعمة عقلي الي يملك ضمير صاحي و مخيلة واسعه جدا

{ ينتقدوني دائما لكوني عايشه بالخيال لكن حان الوقت اثبتلهم ان الاصرار على الخيال و الايمان بي يتحول الى واقع مدهش }

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق